اخبار الامارات - سلطان يؤكد أن الشارقة ناصعة بيضاء في أعناقها الشعب

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - أبوظبي – صوت الإمارات

أصدر الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، القرار الإداري رقم 9 لسنة 2017، بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.

ونص القرار على أن يشكّل مجلس إدارة النادي برئاسة سالم عبيد الحصان الشامسي، وعضوية كل من محمد جمعة بن هندي، وعبد الله عبد الرحمن بن سلطان، وناصر سعيد بن عفصان، ومحمد سعيد أبوزنجال، وعبد الله محمد العجلة، وعبيد سعيد الشامسي، وأحمد عبيد البح، ومحمد عبيد الحصان، وسليمان عبد الرحمن الهاجري، وحميد سبت سالمين، وإبراهيم محمد الجروان، وعبد الله علي القايدي.

ويقضي القرار بأن تكون مدة العضوية في المجلس ثلاث سنوات، يجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة تبدأ من أول اجتماع له، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته، إلى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد، أو التجديد للمجلس المنتهي.

ونص القرار على أن ينتخب مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، نائباً للرئيس من بين أعضائه، خلال الاجتماع الأول له توافقياً أو عبر الاقتراع السري المباشر.

وعقب الإعلان عن مجلس الإدارة الذي تألف من 12 عضواً، سيتوزّعون لاحقاً إلى الشركات الأخرى (كرة القدم والألعاب والاستثمار)، قال لواء الشرطة المتقاعد، سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي: "في البداية نرفع أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ونتمنى أن يكون مجلس الإدارة عند حسن ظن وثقة سموه، في خدمة الرياضة والرياضيين ونادي الشارقة الرياضي".

وأكد الشامسي أن "حاكم الشارقة، وفّر كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي للإدارة الجديدة. ونحن سنبذل قصارى جهدنا لأجل تقديم ما فيه الخير للنادي. ونحن فخورون بوقفة ودعم حاكم الشارقة، وفخورون بإشرافه على القميص الجديد للنادي، واختياره للألوان وكتابة سموّه على القميص، عبارة تعبر عن حقيقة النادي الجديد".

وعن عضوية مجلس الإدارة قال الشامسي: "كل الذين وقع عليهم الاختيار كانوا من الكفاءات الشبابية والرياضية المعروفة، ومن أصحاب التجارب والخبرات في مختلف مجالات الرياضة والعمل الرياضي، يشكّلون توليفة من التخصصات في مختلف مجالات الألعاب الرياضية والاستثمار، وكلهم بركة".

وكشف الشامسي عن أنه ستكون هناك أربعة مجالس إدارة في الكيان الجديد، تحت مظلة مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وهي شركة كرة القدم، وشركة الألعاب الجماعية، وشركة الألعاب الفردية، وشركة الاستثمار. ويعقد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي اجتماعه الأول اليوم لتوزيع المناصب.

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية