اخبار الامارات اليوم : بالفيديو: شاب إماراتي يشرح ابتكار ذراع روبوتية لإجراء عمليات تحت الماء

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم نشرت جامعة خليفة مقطع فيديو لشاب إماراتي يشرح فيه مشروع ابتكار ذراع روبوتية لإجراء العمليات تحت الماء، هو أحد مشاريع طلبة السنة الأخيرة ويهدف إلى بناء نظام يقوم بتأدية مهام البناء تحت الماء. وكان أساس الفكرة بحسب المقطع المساعدة في أمان الناس، ويقول الشاب: "نبعث الروبوت لإجراء الأعمال التي تعتبر خطرة ولكنها ضرورية، لإنجاز مهام متنوعة تحت سطح البحر، سواء في الصناعة أو البناء، أو غيرها، منها ما قد يكون معرضاً للإشعاع، أو ذات ضغط هائل، أو حرارة منخفضة جداً أو عالية، إلخ".

ويمكن تثبيت الذراع الروبوتية على أي روبوت، باستخدام المضخات والمحركات الهيدروليكية فيها، كما يمكن تعديلها بحسب نوع الروبوت.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية