اخبار الامارات - الأولمبي الإماراتي يهزم طاجيكستان وديًا على استاد القطارة

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - أبوظبي - صوت الإمارات

فاز المنتخب الأولمبي الإماراتي، على ضيفه منتخب طاجيكستان، بنتيجة 2-1، في مواجهة ودية على استاد القطارة بمدينة العين، ضمن استعداداتهما لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، في الصين، مطلع العام المقبل. وسجل هدفي الإمارات، شاهين سرور وعلي عيد، في الدقيقتين 44 و64، وأحرز الضيوف هدفهم الوحيد في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.
 
ويُذكر أن منتخب الإمارات، يلعب في المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية، التي تقام في مدينة العين، بداية من السبت المقبل، إلى جانب منتخبات نيبال، لبنان وأوزبكستان، بينما يلعب منافسه في المجموعة الخامسة، مع منتخبات فلسطين، الأردن وبنغلادش، وتستضيف فلسطين تلك المجموعة. ويؤدي المنتخب الإماراتي، تدريباته في معسكره الحالي، على استاد طحنون بن محمد بالعين، بعدما خاض 3 مباريات ودية، الأولى كانت أمام منتخب البحرين في دبي، وانتهت بفوز الإمارات 3-2، وتعادل في المباراتين الثانية والثالثة أمام المنتخب السعودي 1-1 و2-2، خلال معسكره الخارجي في الرياض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية