اخبار الامارات اليوم : بويمانز: توقعت الحصول على فرصة مع شباب الأهلي

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

رود بويمانز (أرشيف)

اخبار الامارات اليوم رود بويمانز (أرشيف)

أبدى الهولندي رود بويمانز أسفه لقرار إدارة نادي شباب الأهلي - دبي باستبعاده من قائمة أجانب الفريق للموسم الجديد، على الرغم من استمرار عقده لموسمين إضافيين، بحسب صحيفة الاتحاد اليوم الثلاثاء. وقال: "توقعت أن أحصل على فرصة جديدة، خاصة بعد أن استعدت جاهزيتي البدنية، وتعافيت من الإصابة، حيث أخوض برنامجاً قوياً لرفع استعداداتي للموسم الجديد، رغبة مني في تأكيد حقيقة إمكانياتي ومستواي الفني، والاستمرار في دوري الخليج العربي".

وأضاف أنه سيصل إلى دبي الخميس المقبل، وسيلتقي بمسؤولي النادي الجديد لبحث مصيره، خاصة أنه لم يتلق أي اتصال خلال الفترة الماضية، لتوضيح مستقبله مع النادي وتسلم مستحقاته المالية بذمة النادي.

كما سيصل الأرجنتيني توماس دي فينسينتي إلى دبي أيضاً، بهدف إيجاد تسوية قانونية بين الطرفين للعقد الذي يربطه مع نادي الشباب، ويستمر لموسمين إضافيين، ويتوقع أن تعكف إدارة شباب الأهلي - دبي خلال الأيام المقبلة على تسوية وضعيات اللاعبين المرتبطين بعقود مع أندية الشباب والأهلي ودبي، بهدف بدء مرحلة جديدة مع الكيان الرياضي الجديد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية