اخبار الامارات اليوم : أحمد مبارك: ملف الأجانب بيد الإدارة الجديدة

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

أحمد مبارك (أرشيف)

اخبار الامارات اليوم أحمد مبارك (أرشيف)

أكد عضو الجهاز الإداري لفريق نادي الشارقة أحمد مبارك الجنيبي، أن الأيام العشرة القادمة ستشهد عملاً كبيراً من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي يريد الوقوف على مستويات جميع اللاعبين، بحسب صحيفة الخليج اليوم الثلاثاء. تابع مبارك: "العدد كبير ومن الصعب أن يركز المدرب مع مجموعة كبيرة، ويتعرّف إلى مستوياتهم بإشراكهم جميعاً، وحسب ما ذكر بيسيرو أنه سيقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وكل مجموعة ستتدرب وحدها، وذلك للتعرف إلى إمكانات اللاعبين، وستكون الأولوية للاعب الأفضل والمقنع للمدرب بطبيعة الحال حسب الوظائف والخانات التي يحتاجها داخل الملعب".

وعن فترة الإعداد القادمة قال مبارك: "ستكون البداية مثل أي فريق بالتجمع الداخلي كما جرت العادة سنوياً وسيكون كل التركيز على انتقاء اللاعبين".

وعن اللاعبين المحترفين قال مبارك: "أدريان ما زال عقده سارياً مع الفريق، وينتهي مع نهاية الشهر الحالي، وكذلك الياباني ماسودا، أما ريفاس فعقده لثلاث سنوات، وهو خاض الموسم الأول وتبقى له موسمان، وديغاو أيضاً ما زال مع الفريق والرأي الأول والأخير سيكون للإدارة الجديدة برئاسة سالم عبيد الشامسي بعد التشاور والاجتماع مع شركة الكرة والمدرب، وخلال الأيام العشرة القادمة، المدرب يرى اللاعبين للانتقاء وستكون فرصة المدرب أوسع في الاختيار والمفاضلة لأجل سد الثغرات والوقوف على المستويات".

وأشار إلى أن عدد اللاعبين 42 لاعباً وحضر الاجتماع التعريفي الأول 39 لاعباً، وهناك 3 لاعبين غابوا عن الاجتماع، صحيح أن العدد كبير ولكن المدرب سيركز على الكيف وليس الكم.

وأضاف أن مجلس الإدارة السابق جهز كل شيء للموسم الجديد بالاتفاق والتشاور مع المدرب بيسيرو، وربما تكمل الإدارة الجديدة ما بدأته الإدارة السابقة، وهناك أمور كثيرة ستدعم عملية الدمج مثل الاستثمارات والجمهور الكبير الذي سيساند الفريق بكل قوة خلال الفترة القادمة، ونتمنى أن نشاهد المدرجات مملوءة بمشجعي نادي الشارقة الرياضي.

وفيما يتعلق بملف المحترفين قال: "الرأي والقرار بيد الإدارة الجديدة ولكن ما أستطيع أن أقوله إن ما تردد حول انتقال المحترفين غير صحيح، لأنه لم يخاطبنا أي ناد بخصوص انتقال لاعب أو طلب لاعب، بدليل أن اللاعبين المحترفين موجودون الآن معكم وأمامكم، ولكن في النهاية بقاؤهم من رحيلهم يظل ملفاً عالقاً بالإدارة الجديدة وهي التي ستضع النقاط فوق الحروف حول هذا الأمر".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية