اخبار الامارات اليوم التسجيل العقاري بالشارقة تفتح غدا باب التسجيل لجائزة التميز العقاري 2021

الثلاثاء، ٢ فبراير ٢٠٢١ - ٢:٢٠ م


الشارقة في 2 فبراير/ وام / أعلنت دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة عن فتح باب التسجيل في جائزة التميز العقاري لعام 2021 في فئاتها المختلفة، بدءا من يوم غد على أن يكون آخر موعد لتقديم ملفات المشاركة يوم 25 مارس القادم، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في فئاتها المختلفة يوم 2 يونيو القادم.

وتضم الجائزة أربع فئات هي: فئة المكاتب العقارية، وفئة شركات التطوير العقاري، وفئة أفضل مجلس إدارة جمعية اتحاد ملاك، وفئة أفضل شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات اتحاد الملاك.

كما أعلنت الدائرة عن المتطلبات العامة للمشاركة في الجائزة، من أهمها: التأكد من التسجيل في الفئة المناسبة للجائزة، وتعبئة النموذج وفق المعايير المحددة من قبل الدائرة، والكتابة بطريقة موجزة وواضحة ودقيقة قدر الإمكان، ومراجعة ملف التقديم والتأكد من توفر جميع المعلومات المطلوبة، وتجنب إستخدام المصطلحات المتخصصة وإستخدام المصطلحات العامة والتي تساعد في إيصال الفكرة بشكل مبسط.

وقال سعادة عبدالعزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري بالشارقة: إن جائزة التميز العقاري جاءت لدعم وتطوير القطاع العقاري في الإمارة من أجل مواصلة مسيرة التميز والإبداع، وبذل المزيد من الجهود لتحفيز هذا القطاع الحيوي لاقتصاد الإمارة الباسمة، واستقطاب المزيد من الاستثمارات المحلية والاقليمية والعالمية له.

من جانبه قال سعادة المستشار حميد العبار مستشار دائرة التسجيل العقاري بالشارقة إن الجائزة تهدف إلى تحفيز العاملين في السوق العقاري في الإمارة، ورفع مستوى التنافس بين الشركات العاملة في القطاع العقاري، وتشجيع الفئات المختلفة العاملة في القطاع على بذل المزيد من العطاء والتميز في عملها .

ونشرت الدائرة على موقعها الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها، متطلبات الاشتراك في كل فئة من فئات الجائزة، والمعايير المعتمدة للمشاركة في هذه الفئات، حيث يمكن للشركات والمكاتب والجمعيات العقارية الراغبة بالمشاركة في الجائزة الرجوع لها في أي وقت.

وام/علياء آل علي/عوض المختار/عبدالناصر منعم


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم التسجيل العقاري بالشارقة تفتح غدا باب التسجيل لجائزة التميز العقاري 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -wam.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم 'وزارة الصحة' تحصل على الإعتماد الدولي في إدارة الأزمات والطوارئ الصحية
التالى اخبار الامارات اليوم : هل تخاف من الحُقن ورؤية الدم.. معالج نفسي يقدم نصيحة