اخبار الامارات اليوم 'فلاي دبي للشحن' تحصل على الموافقة التنظيمية لنقل البضائع الخطرة

الإثنين، ١ فبراير ٢٠٢١ - ٦:١٤ م


دبي في الأول من فبراير /وام/ حصلت فلاي دبي للشحن على الموافقات التنظيمية لنقل البضائع الخطرة اعتبارا من اليوم الأول من فبرايرالجاري.

وحصلت فلاي دبي للشحن الجوي على موافقة الهيئة العامة للطيران المدني "GCAA " الذي يمكن الناقلة الآن من نقل البضائع الخطرة بالإضافة إلى البضائع العامة والبريد السريع والحيوانات الحية والشحنات البريدية العادية والمواد القابلة للتلف والبضائع ذات الأولوية والبضائع الثمينة.

وقال محمد حسن نائب رئيس الشحن في فلاي دبي :ستسمح لنا هذه الخطوة بمواصلة العمل عن كثب مع شركائنا الاستراتيجيين لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات لعملائنا مع اتباع أعلى معايير السلامة التي وضعتها الهيئات التنظيمية ومصنعو الطائرات .

وفي وقت سابق من هذا العام انضمت فلاي دبي للشحن إلى جواز السفر اللوجستي العالمي "WLP" وهي مبادرة رئيسية أنشأتها دبي لزيادة فرص التجارة بين الأسواق النامية.

وقامت فلاي دبي للشحن ببناء شبكة عالمية متنامية بفضل الاتفاقيات المشتركة مع شركات الطيران الأخرى وشراكتها مع الإمارات للشحن الجوي .

وام/منيرة السميطي/عوض المختار/زكريا محيي الدين


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم 'فلاي دبي للشحن' تحصل على الموافقة التنظيمية لنقل البضائع الخطرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -wam.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات «كريم» بلا عمولة من المطاعم المحلية الامارات