اخبار الامارات اليوم : "فلاي دبي للشحن" تحصل على الموافقة لنقل البضائع الخطرة

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : "فلاي دبي للشحن" تحصل على الموافقة لنقل البضائع الخطرة مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر "فلاي دبي للشحن" تحصل على الموافقة لنقل البضائع الخطرة :

اخبار الامارات اليوم حققت "فلاي دبي للشحن"، إنجازا جديدا بحصولها على الموافقات التنظيمية لنقل البضائع الخطرة اعتبارًا من اليوم الأول من فبراير 2021.

وحصلت "فلاي دبي للشحن الجوي" على موافقة الهيئة العامة للطيران المدني (GCAA)، والذي يمكّن الناقلة الآن من نقل البضائع الخطرة، إضافة إلى البضائع العامة والبريد السريع والحيوانات الحية والشحنات البريدية العادية والمواد القابلة للتلف والبضائع ذات الأولوية والبضائع الثمينة.

ويعزز التنويع المستمر لمحفظة خدماتها والاستثمار في اعتماد أحدث التقنيات والتدريب وأتمتة النظام التزام "فلاي دبي للشحن" بتزويد عملائها باحدث حلول سلسلة التوريد الفاعلة.

وقال نائب رئيس الشحن في "فلاي دبي"، محمد حسن، إن "أهمية ودور الشحن الجوي برزت في صناعة سلسلة التوريد خلال جائحة (كورونا) لضمان استمرار نقل البضائع الحيوية إلى حيث تشتد الحاجة إليها"، مضيفا: "نواصل الاستثمار في أحدث التقنيات والبحث في فرص تنمية قدرات (فلاي دبي) وتعزيزها".
 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : "فلاي دبي للشحن" تحصل على الموافقة لنقل البضائع الخطرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات «كريم» بلا عمولة من المطاعم المحلية الامارات