اخبار الامارات اليوم : شركة طيران تتم أطول رحلة في تاريخها بعد تحليق متواصل جاوز 15 ساعة

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : شركة طيران تتم أطول رحلة في تاريخها بعد تحليق متواصل جاوز 15 ساعة مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر شركة طيران تتم أطول رحلة في تاريخها بعد تحليق متواصل جاوز 15 ساعة :

اخبار الامارات اليوم أتمت شركة "لوفتهانزا" الألمانية للطيران اليوم، أطول رحلة في تاريخها، بعدما قطعت بطائرة "إيرباص" من طراز "إيه 350-900" 13 ألفا و600 كيلومترا في غضون 15 ساعة و36 دقيقة.

وقالت متحدثة باسم الشركة، إنه بهبوط الطائرة في جزر فوكلاند تكون الشركة، أتمت أطول رحلة بدون توقف في تاريخها.

وأقلعت الطائرة مساء أمس الأحد من مدينة هامبورغ الألمانية وعلى متنها باحثون من معهد "ألفريد فيجنر" الألماني والطاقم الجديد لكاسحة الجليد البحثية الألمانية "بولارشترن".

ومن المقرر أن ينتقل الـ 92 راكبا إلى السفينة الموجودة في جزر فوكلاند في جنوب المحيط الأطلسي من أجل الحصول على بيانات طويلة الأجل للتنبؤات المناخية في بحر "ودل" في أنتاركتيكا لمدة شهرين.

وذكرت متحدثة باسم معهد "ألفريد فيجنر"، أن سبب الرحلة الخاصة هو جائحة "كورونا"، مضيفة أنه قبل المغادرة كان الركاب وطاقم "لوفتهانزا" في الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

ومن المقرر أن تعود طائرة "لوفتهانزا" إلى ميونخ بعد غد الأربعاء. كما سيكون طاقم "بولارشترن" المستبدل على متن الطائرة.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : شركة طيران تتم أطول رحلة في تاريخها بعد تحليق متواصل جاوز 15 ساعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات «أسمنت الفجيرة» تبحث الانسحاب من بورصة الكويت الامارات
التالى اخبار الامارات اليوم : السعودية تحصر وظائف خدمة العملاء عن بعد بالمواطنين