اخبار الامارات - خليفة سليمان: ننفذ توجيهات محمد بن راشد والنجمتان توثيق مهم لتاريخ الأندية الثلاثة

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - وافق اتحاد الإمارات لكرة القدم على منح نادي «شباب الأهلي- دبي»، أحقية وضع نجمتين فوق شعار النادي على القميص الذي يرتديه اللاعبون في الموسم الحالي، بعد اعتماد البطولات الثلاثة التي حققها الشباب بالدوري، لتضاف إلى رصيد البطولات السبع التي حققها الأهلي.

ليصبح مجموع بطولات «شباب الأهلي- دبي» 10بطولات، بعد قرار دمج الأندية الثلاثة، وكان «البيان الرياضي» أشار في الصفحة الأولى من عدد الأربعاء 13 سبتمبرالجاري، إلى حق «شباب الأهلي- دبي» في الترفيع من النجمة الواحدة، بعد ضم بطولات الشباب إلى رصيده.

وكانت لجنة المحترفين، قررت في وقت سابق، وضع نجمة فوق شعار الفريق الذي يحقق لقب الدوري 5 مرات، وتأتي خطوة النجمتين، في إطار جهود إدارة «شباب الأهلي- دبي»، على تخليد بطولات الشباب، وتقديراً لحب الجماهير التي وقفت وراءه وأكد خليفة سعيد سليمان رئيس اللجنة العليا للدمج، أن جهود الإدارة في هذا الأمر.

جاءت انطلاقاً من قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بدمج ناديي الشباب ودبي مع الأهلي، برئاسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ويعاونه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، كنائب أول لرئيس النادي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، كنائب ثانٍ لرئيس النادي.

وأوضح خليفة سعيد سليمان «توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بضرورة الاهتمام بالمحافظة على أرث الأندية الثلاثة مجتمعة، وحماية مكتسباتها، وتاريخها الحافل، أساس عمل اللجنة العليا للدمج، ومن هنا، انطلقت فرق العمل لاحتساب بطولات الشباب السابقة.

وهو ما يصب في صالح الكيان الجديد، الذي يتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة المحلية والآسيوية والدولية، وستكون هناك منافسة قوية على حصد الألقاب في كل البطولات رغم التحديات التي نعمل جميعاً على تجاوزها».

ولفت إلى السعي جدياً لتحقيق مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «نسعى لبناء فريق قادر على المنافسة قارياً وعالمياً».

واختتم خليفة سعيد سليمان، مؤكداً أن النجمتين توثيق مهم لتاريخ الأندية الثلاثة، ولكل جماهير الأندية الثلاثة التقدير والاحترام، لأن هذه الجماهير لا تنسى تاريخ أنديتها، خاصة إذا كانت تلك الأندية بحجم الشباب والأهلي ودبي.

من ناحية أخرى، فاز شباب الأهلي- دبي، أمس، على حتا 4 - 1 في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي ، ليضع الكيان الجديد أول 3 نقاط في رصيده، سجل الرباعية ديوب (هدفين) في الدقيقتين 43 و79، ومحمد مرزوق (ق 52)، وتوماس (ق 88)، ولحتا روزا من ركلة جزاء (ق 16).

وحقق الوحدة فوزاً كاسحاً بخماسية على دبا الفجيرة على استاد آل نهيان، وسجل تيغالي «هاتريك»، وأضاف البديلان خالد باوزير ومحمد الشحي هدفين، وتعادل العين والوصل 2 - 2 ، سجل للعين ماركوس بيرغ ودوغلاس ، وللوصل كايو من ركلة جزاء ، فابيو دا ليما.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية