اخبار الامارات - مدرب الوحدة الإماراتي يؤكد قدمنا أداء جيدا أمام دبا الفجيرة

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - دبي - صوت الامارات

أكد الروماني ريجيكامب، مدرب الوحدة، أن فريقه قدم مباراة جيدة، عندما حقق الفوز على ضيفه دبا الفجيرة بخمسة أهداف دون مقابل، مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي للمحترفين.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الوحدة قدم مباراة جيدة، وعلينا الانتباه أكثر عند خسارة الكرة، لأننا رغم الفوز بخماسية أمام دبا الفجيرة، إلا أننا أهدرنا الكثير من الفرص، وأتمنى الأفضل من اللاعبين في المستقبل".

وفي قال كاميلي، مدرب دبا الفجيرة "قدمنا أداءً سيئا وباهتا، على عكس ما ظهرنا به أمام الوصل في كأس الخليج العربي".

وأضاف "ولكن تبقى الخسارة أمام الوحدة درسا لفريقي، وتجعلنا نعيد التفكير ونتخذ القرار في التغييرات التي لابد من حدوثها على التشكيلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية