اخبار الامارات اليوم : دبي: رفضت الطلاق من زوجها والزواج منه.. فخطف "طفلها"

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم اتهمت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، حارس أمن، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بالشروع في خطف طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، وذلك من أحد الأندية أثناء تدربه على رياضة ركوب الخيل. وبينت النيابة العامة أن "المتهم لم يتمكن من خطف الطفل بسبب تدخل والدته ومدربة ركوب الخيل وتهديده بالاتصال بالشرطة"، فيما قال المتهم لقاضي المحكمة إن "الطفل المتهم باختطافه هو ابنه".

طلب زواج
ووفقاً لأقوال والدة الطفل فإنها "تعرف المتهم بسبب العلاقات الاجتماعية مع عائلته، وأنه طلب منها أكثر من مرة أن تطلق زوجها وترتبط به لكنها رفضت ذلك". وأشارت إلى أن المتهم كان يرسل لها رسائل تهديد يطلب فيها أن ترتبط به وأنها فتحت بلاغاً وقضية ضده في هذه الرسائل.

عقد زواج
ولفتت إلى أن "المتهم يدعي زواجه منها ويقدم عقد زواج يفيد ذلك ليحصل على مبالغ مالية منها كونها تملك عقارات في دبي".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية