اخبار الامارات اليوم : تحديد بوابات دخول جماهير العين لـ"الدرة".. وسعر التذكرة

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

جماهير العين (أرشيف)

اخبار الامارات اليوم جماهير العين (أرشيف)

حددت اللجنة المنظمة لإستاد الملك فهد الدولي "الدرة"، بوابات دخول رقم (40 و41 و42) لجمهور فريق العين في مباراة الغد الإثنين، لتشجيع فريقهم أمام الهلال في إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، كما أعلنت عن قيمة تذكرة حضور المباراة التي قدرت بـ30 ريال سعودي. وبحسب التويتر الرسمي لنادي العين، قرر مراقب حكام مباراة العين والهلال، تعديل ألوان قمصان "الزعيم" ليرتدي الأبيض بدلاً عن البنفسجي، بسبب تقارب الألوان مع الهلال الذي سيرتدي اللون الأزرق. 

ويبحث الزعيمان الإماراتي والسعودي على بطاقة التأهل لنصف النهائي، إذ لا بديل أمامهما عن الفوز لتحقيق الهدف المنشود وإسعاد جماهيرهم الكبيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية