اخبار الامارات - العين يستعيد "عموري" وإسماعيل أحمد قبل مواجهة الهلال

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - دبي – صوت الإمارات

يفتقد فريق العين الإماراتي، الثنائي مهند العنزي وخالد عبد الرحمن خلال مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السعودي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، بسبب الإيقاف. وتعرض العنزي للطرد في مباراة الذهاب، فيما حصل خالد عبد الرحمن على البطاقة الصفراء الثانية، بينما يستعيد الفريق جهود مدافعه القوي إسماعيل أحمد، ونجمه عمر عبد الرحمن "عموري". من جانبه هنأ مطر عبيد الظاهري الصهباني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، الشعب السعودي بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

وعن مباراة الإثنين أكد الصهباني أن العين مطالب بالهدوء والتركيز وإظهار روح القتال وعدم الاستعجال في مواجهة مضيفه، إلى جانب الاستحواذ على الكرة بالصورة المطلوبة والتنفيذ الجيد لتوجيهات المدرب زوران ماميتش. وقال "نثق في إمكانيات لاعبي العين والمدرب زوران ونراهن دائماً على مقدرة الفريق والخبرة التي اكتسبها اللاعبون خلال مشوارهم القاري".

وأكمل "مهمتنا لن تكون سهلة في الرياض ولكن المدرب زوران قادر على وضع التكتيك المناسب للخروج بأفضل نتيجة من ملعب الملك فهد، بالإضافة إلى أن عودة عمر عبد الرحمن وإسماعيل أحمد من الإصابة، بالتأكيد ستعزز من قوة الفريق". وأضاف "العين فريق قوي يمتلك الإمكانيات والسمعة الجيدة على مستوى القارة الآسيوية وجميع الفرق تخشاه لما يمتلكه من قوة ضاربة في صفوفه". وأنهى "نحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتعامل بالثقة المطلوبة".

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية