اخبار الامارات - مدرب شباب الأهلي دبي "غير راض" عن الأداء أمام الوحدة

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - دبي - صوت الامارات

أكَّد الروماني كوزمين أولارويو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي أنَّ مواجهة الوحدة اليوم الجمعة، كانت صعبة، خاصةً في ظل الأجواء الحارة.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لدينا بعض النواقص بكل تأكيد. سنعمل خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير الفريق، مع عودة لاعبينا الدوليين".

وأضاف: "أنا لا أعتمد على لاعب معين في التشكيلة الأساسية، لكني أعتمد على المجموعة ككل".

وتابع: "الأداء لم يُلبِ الطموحات حتى الآن، لكن مباراة اليوم كانت جيدة لمعرفة الإيجابيات، والسلبيات مع بداية الموسم".

وأكمل: "بكل تأكيد المرحلة الحالية هي مرحلة صعبة ونمر بتغييرات عديدة سواءً على صعيد اللاعبين، أو الأمور الأخرى، لكنَّنا نحن نطمح للمنافسة على الألقاب".

كان الوحدة، تعادل مع ضيفه شباب الأهلي دبي (1-1) اليوم الجمعة بالجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، ليضع كل فريق نقطة في رصيده.

وافتتح الوحدة التسجيل في الدقيقة (9) عن طريق لاعبه تيجالي، وتعادل شباب الأهلي دبي، بهدف سجَّله ماكيتي ديوب في الدقيقة (45+2

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية