اخبار الامارات - السجن والإبعاد لـ 3 أشخاص أدينوا بخطف رجل أعمال اخبار الامارات اليوم

أخبار الإمارات - الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً بالسجن عاماً مع الإبعاد بحق ثلاثة آسيويين أدينوا بخطف رجل أعمال آسيوي، والاعتداء عليه، وإجباره على تحرير شيكين لهم بمبلغ 400 ألف درهم، على الرغم من أنه تطوع لسداد فاتورة علاج زوجة أحدهم.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة، فقد اتصل أحد المتهمين (48 عاماً) بالمجني عليه (42 عاماً)، وطلب منه مساعدته في سداد فاتورة علاج زوجته، فرحب الأخير بذلك - وفق شهادته - وتوجه إليه في منطقة الرقة لتسليمه النقود، وهناك ظهر المتهمان الآخران ودفعاه داخل سيارة رباعية الدفع، واعتديا عليه.

وقال المجني عليه: «طلبوا مني تحرير شيكين، أحدهما بمبلغ 400 ألف درهم، فأخبرتهم بأن دفتر الشيكات ليس معي، لكنهم أجبروني على الاتصال بزوجتي لإحضار شيكين».

وأضاف أن المتهمين اعتدوا عليه على الرغم من حصولهم على الشيكات، وسرقوا ساعة يده، ومبلغاً مالياً كان بحوزته، لافتاً إلى أنه أبلغ الشرطة بعدما أطلقوا سراحه.

وأقر المتهمون بجرائمهم أمام النيابة العامة، لكنهم أنكروها أمام محكمة الجنايات، التي قضت بحبسهم وإبعادهم، فطعنوا بالحكم أمام محكمة الاستئناف، لكنها رفضت الطعن وأيدت الحكم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الإمارات - الامارات اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية