اخبار الامارات اليوم : أمل القبيسي تستقبل مجموعة من طلبة الإمارات المبتعثين في الخارج

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم أكدت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، دعم المجلس للطلبة المواطنين المبتعثين في الخارج، وتطلع الوطن للاستفادة من علمهم والخبرات التي يكتسبونها من الاحتكاك العلمي والبحثي مع نظرائهم من دول العالم كافة، مشيرة إلى أنهم يمثلون نموذجاً مشرفا لشباب الإمارات ومثالا على التفوق والتميز العلمي. جاء ذلك خلال استقبالها في مقر المجلس مجموعة من الطلاب المواطنين المبتعثين في المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا، للطلبة المبتعثين أنهم يمثلون قدوة حسنة لكل أبناء الوطن لأنهم مثال للإصرار والإرادة القوية والإقبال على تحصيل العلم النافع لمجتمعهم ووطنهم، ويخدمون أهدافه التنموية استعدادا لعصر ما بعد النفط .

ودعتهم إلى مواصلة بذل الجهد والتحصيل الدراسي من أجل رفع اسم الإمارات عالياً، في الجامعات التي يدرسون بها وإثبات مقدرة الإنسان الإماراتي على التميز والإبداع وبما يحفز نظرائهم المواطنين والمواطنات ويشجعهم على تلقي العلم والتفوق.

وأضافت القبيسي أن المجلس الوطني الاتحادي يسعى إلى الاستفادة من الطاقات الوطنية الشابة وفتح قنوات التواصل مع الشباب بما يحقق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة بشأن دعم الشباب وتمكينهم مشيرة إلى أن استراتيجية المجلس الوطني الاتحادي 2016 ـ 2021 تضع المشاركة المجتمعية لاسيما مع الشباب في صدارة أولوياتها واهتماماتها.

وقالت "التعليم يمثل أحد أهم رهانات المستقبل التنموية لدولتنا، والشباب هم أمل المستقبل وركيزته الأساسية وهم الاستثمار والثروة الحقيقية وأغلى ما نمتلك من الموارد كما تعلمنا على يد القائد المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية