اخبار الامارات اليوم : باوزا يستدعي خالد عبدالرحمن لتشكيلة "الأبيض"

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اللاعب الإماراتي خالد عبدالرحمن (أرشيف)

اخبار الامارات اليوم اللاعب الإماراتي خالد عبدالرحمن (أرشيف)

استدعى المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، الأرجنتيني إدغاردو باوزا، مدافع نادي العين خالد عبدالرحمن إلى تشكيلة "الأبيض"، التي ستواجه العراق في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. ويعاني المنتخب الإماراتي من الغيابات التي ضربت صفوفه، أبرزها المدافعين إسماعيل أحمد وحمدان الكمالي، إلى جانب سانع الألعاب عمر عبدالرحمن (عموري، وإسماعيل الحمادي وماجد حسن، ومحمود خميس للإيقاف.

وتستضيف العاصمة الأردنية عمان لقاء العراق والإمارات الثلاثاء المقبل، في ختام التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وقال الاتحاد الإماراتي عبر حسابه على تويتر اليوم السبت: "الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني يستدعي لاعب العين خالد عبدالرحمن لقائمة الأبيض، استعداداً لمواجهة العراق ضمن تصفيات كأس العالم".

ويحتاج المنتخب الإماراتي إلى "معجزة" لحصد المركز الثالث وخوض الملحق النهائي، إذ يحتاج الفوز على "أسود الرافدين" بفارق كبير من الأهداف، ومن الناحية الأخرى يحتاج إلى خسارة إما أستراليا أو السعودية بفارق كبير من الأهداف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية