اخبار الامارات - إلغاء ودية «الأبيض» ولبنان

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اخبار الامارات - إلغاء ودية «الأبيض» ولبنان مصدر الخبر - اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice مع تفاصيل الخبر إلغاء ودية «الأبيض» ولبنان :

اخبار الامارات اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى الامارات اعتذر الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن عدم ملاقاة «منتخب الأرز» مع الأبيض في اللقاء الودي الذي كان من المقرر أن يقام على هامش معسكر منتخبنا في ماليزيا. وبدأ اتحاد الكرة الإماراتي اتصالاته لإيجاد منتخب بديل.

وشهد المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة تجمع المنتخب، أمس، والذي حضره 19 لاعباً فقط نظراً لغياب لاعبي الوحدة واعتذار إسماعيل أحمد وإسماعيل الحمادي بسبب الإصابة.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية