اخبار الامارات - الوصل يستضيف تدريبات شابيكوينسي

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - دبي – صوت الإمارات

استضاف نادي الوصل الإماراتي، تدريبات فريق شابيكوينسي البرازيلي، صاحب حادثة الطائرة المنكوبة في مقر النادي بزعبيل، أثناء توقف الفريق في مدينة دبي، قبيل السفر إلى اليابان للمشاركة في إحدى البطولات الودية استعداداً للموسم الجديد. وحرص محمد العامري عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لنادي الوصل، على استقبال وفد الفريق البرازيلي برئاسة روي كوستا نائب الرئيس.

وأهدى العامري، نائب رئيس النادي البرازيلي القميص الخاص بالفريق الإماراتي، ودرع النادي، وجاء هذا التكريم في إطار حرص نادي الوصل على توطيد العلاقات مع المؤسسات الرياضية في كافة أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية