اخبار الامارات - خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزون السيسي في ضحايا القطارين

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، في ضحايا حادث تصادم قطارين في محافظة الإسكندرية، والذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إلى ذلك أفادت بيانات رسمية مصرية بأن عدد قتلى تصادم القطارين في الإسكندرية أول من أمس وصل إلى 41 شخصاً، فيما تمكنت فرق الإنقاذ صباح أمس من إعادة فتح خط السكك الحديد المؤدي إلى المدينة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد في بيان إن التصادم أسفر عن مصرع 41 شخصاً وإصابة 132 آخرين، وإن 79 من المصابين خرجوا من المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية