اخبار الامارات - فهد ومحمد خلفان.. عودة إلى الجذور

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - عاد الشقيقان فهد ومحمد خلفان لاعبا شباب الأهلي - دبي والوصل من جديد إلى مسقط رأسيهما الفجيرة بعد التحاق الأول بفريق دبا الفجيرة فيما اتجه الثاني إلى نادي الفجيرة على سبيل الإعارة.

وسبق للأخوين أن لعبا بقميص «الذئاب» قبل عدة مواسم قبيل أن ينضم محمد للوصل ويلعب فهد للشباب لينتقلا خلال الموسم الماضي أيضاً تحت بند الإعارة بخوض فهد لتجربة قصيرة مع الفجيرة ومحمد خلفان مع دبا ليتبادلا الأدوار خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينحدر اللاعبان من أسرة مولعة بكرة القدم فوالدهما الراحل خلفان المسماري أحد نجوم الفجيرة في التسعينات وعمهما حميد سالمين لاعب «الذئاب» سابقاً والإداري المعروف.

ويظل السؤال هل ينجح اللاعبان في استقطاب الجماهير الفجراوية سواء في دبا أو الفجيرة ويتمكنان من تحقيق حلم أنصار فريقيهما، حيث يتعين على محمد قيادة الذئاب للأضواء فيما يتحتم على فهد إبقاء النواخذة للموسم الثالث على التوالي مع كبار المحترفين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية