اخبار الامارات - مستحقات عايض تؤجل انتقاله إلى الجزيرة

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - دبي – صوت الإمارات

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل اللاعب محمد عايض مدافع شباب الأهلي - دبي بعد أن رفض الانتقال إلى فريق الجزيرة قبل دفع كافة مستحقاته السابقة إزاء عدم تقاضيه الراتب الشهري منذ أكثر من 3 أشهر، وذلك بموجب القانون الذي يسمح له بفسح العقد واستلام المبلغ من الفترة المتبقية الممتدة لـ4 سنوات حتى 2021.

مسلسل عايض بدأ حينما غاب اللاعب عن المشاركة في بداية تحضيرات شباب الأهلي - دبي وأبى التنازل عن حقوقه المالية رافضاً جميع الحلول الأخرى المطروحة والتي تمثلت في عقد صفقة تبادلية مع لاعب فخر العاصمة أحمد العطاس أو غيره من اللاعبين. وباتت عودة عايض إلى صفوف الكيان الجديد شبه مستحيلة نظراً لاستبعاده من التشكيلة الأساسية وفق رغبة مدير الجهاز الفني كوزمين.

ومع تمسك اللاعب بموقفه، دخلت أندية أخرى على خط التفاوض لضم عايض أبرزها الوحدة وفريقه السابق العين. وصول عايض مع ناديه شباب الأهلي - دبي إلى طريق مسدود، أدى إلى تفاقم المشكلة واتجاه اللاعب إلى اتحاد كرة القدم لتقديم شكوى رسمية أخيراً.

emiratesvoice
emiratesvoice

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية