اخبار الامارات - رسمياً..نيمار يدفع 263 مليون دولار ويرحل عن برشلونة

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم - أعلن برشلونة الإسباني أنه تسلّم 222 مليون يورو (263 مليون دولار) من ممثلي لاعبه البرازيلي نيمار، تمهيدا لفسخ التعاقد بين الطرفين الخميس.

وسيرسل النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفاصيل هذا الإجراء، حتى يكون بوسعه تحديد المسؤوليات القانونية التي قد تنشأ من هذا الأمر.

وكان نيمار قد تقدم بطلب للرحيل عن برشلونة ويبدو على أعتاب الانتقال إلى باريس سان جيرمان في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

إعلان النادي الكاتالوني رحيل نجمه البرازيلي، جاء بعد ساعات من رفض رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، تسلم أموال البند الجزائي التي سيدفعها نيمار لنادي برشلونة وقيمتها 222 مليون يورو، تمهيدا لانتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وانضم نيمار إلى برشلونة في العام 2013 قادما من نادي سانتوس البرازيلي، ومدد عقده العام الماضي حتى سنة 2021.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية