اخبار الامارات - الأرصاد الإماراتية: طقس شديد الحرارة ومغبر الأربعاء

اخبار الامارات -الامارات24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الامارات اليوم توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس غداً الأربعاء حاراً إلى شديد الحرارة بوجه عام، مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً. وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، يتخللها بعض السحب الركامية بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار أحياناً.

والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً نهاراً مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل وصباح الغد الباكر على بعض المناطق الساحلية.

وتوقع المركز أن تكون حركة الرياح جنوبية شرقية شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 15 إلى 30 كم/ساعة بوجه عام، تصل 38 كم/ساعة أحياناً فوق البحر والمناطق المكشوفة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -الامارات24) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية