اخبار الامارات - د.علي بن تميم: اعترافات الجيدة تفضح المستور في قطر

اخبار الامارات -الامارات24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

مدير عام شركة أبوظبي للإعلام الدكتور علي بن تميم (أرشيف)

اخبار الامارات اليوم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام الدكتور علي بن تميم (أرشيف)

قال مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، الدكتور علي بن تميم، اليوم الجمعة، إن "اعترافات الارهابي القطري محمود الجيدة تفضح المستور عن دعم قطر للإرهاب"، موضحاً أن جماعة الإخوان هي "المظلة الكبرى التي تدير تنظيم الحمدين وتقوده إلى التهلكة أكثر". وأضاف خلال تغريدات له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تزامناً مع بث القنوات الإماراتية برنامجاً وثائقياً عن الإرهابي القطري محمود الجيدة، يكشف الدعم القطري لتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي: "اعترافات الجيدة تلقي ضوءاً لا يقبل الإنكار على حقيقة أن قطر حاولت خلق كيان إقليمي موحد للإخوان يكون أداتها لنشر الفوضى والإرهاب في المنطقة".

وتابع: "تفضح اعترافات الجيدة استغلال الدين في أجندات سياسية، حين يتحدث عن فتوى القرضاوي الرمضانية بتوفير الدعم المالي لإخوان الإمارات. باعترافات الجيدة، لم تكتف قطر بدعم الإرهاب من خلف ستار كما تفعل، فالفجور في دعم الإرهاب مضى لحد استضافتها اجتماعات التنظيم الإقليمي للإخوان".

وأردف قائلاً: "الأدلة الثابتة تتراكم والنعامة القطرية تعيش حالة من الرفض والإنكار حتى يكاد يحسبها المرء حمامة السلام لا النعامة الغارقة في رمال الكذب. أدلة جديدة على التآمر تؤكد لنا أن المقاطعة كانت خياراً إلزامياً حفاظاً على أمن المنطقة وقطعاً لدابر الإرهاب الذي أسسه تنظيم الحمدين على مر السنين"

وأشار الدكتور على بن تميم إلى أن "الربيع الحقيقي نعيشه هذه الأيام، ربيعاً يفضح قطر رأس الأفعى ويقطعها ويشل مشاريعها التخريبية في المنطقة التي لم يدفع ثمنها سوى الإنسان العربي، ستخرج قطر وتنكر اعترافات الجيدة كما تنكر كل الحقائق الأخرى".

وأوضح أن "الرد القطري ليس في حسبان دول المقاطعة التي تخوض معركتها الأخيرة ضد جذور الإرهاب، الجيدة يكشف أن تنظيم الإخوان يقتات على طريقة واحدة: الإسلاموية، مظلة الإرهابيين، واعترافاته شهادة لا تضيف جديداً بل تراكم منهجاً إرهابياً واحداً".

واختتم قوله بأن "الإمارات تثبت دوماً بأنها متسلحة بالخيارات الاستراتيجية الصحيحة، ويوماً بعد يوم ودون الحاجة إلى دعايا زائفة، تكشف الإرهاب الكامن وراء الحمدين".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -الامارات24) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية