اخبار الامارات - «مندوب موتري» خدمة شاملة للمركبات بكبسة زر

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

نفذ مجموعة من طلاب الهندسة بكليات التقنية العليا فكرة مبتكرة لمشروع في مجال ريادة الأعمال، عبارة عن تطبيق ذكي تحت مسمى (مندوب موتري).

يقدم الابتكار مجموعة خدمات خاصة بالسيارات، منها تجديد الرخص وتجديد الملكية والصيانة وزينة السيارات والتأمين وغيرها من الخدمات، بهدف مساعدة الأفراد على إنجاز أي معاملات أو خدمات خاصة بالسيارات بشكل سريع ومتطور وبمستوى راق. فاز التطبيق بالمركز الأول في مسابقة للابتكار نظمتها كليات التقنية العليا أخيراً، من بين 20 مشروعاً شارك في مجال ريادة الأعمال.

نفذ التطبيق الطلاب؛ سعيد كرم وفهد الشاعر وعيسى عبدالرحمن وسلطان محمد وعبدالخالق محمد وحمد الشرقي من كليات التقنية العليا للطلاب في الشارقة.

وتحدث الطلبة عن فكرة المشروع موضحين أن التطبيق عبارة عن شركة خدمات سيارات، بحيث يقوم العميل بعد تحميل التطبيق بوضع بياناته ثم الاختيار من بين مجموعة متعددة من الخدمات المتنوعة للسيارات، منها تجديد الرخص وتجديد الملكية والصيانة وزينة السيارات والتأمين وغيرها من الخدمات.

وأضاف الطلاب أنه بعد اختيار العميل للخدمات التي يرغب بها ينتقل إلى المرحلة التالية، والتي يتم فيها تحديد القيمة الإجمالية لهذه الخدمات، وكذلك الموعد المحدد لتسلمها، ومن ثم توفير سبل دفع مختلفة. واعتبر الطلاب أن الابتكار يوفر الوقت والجهد، وضغوط العمل لدى البعض والتي لا تتيح لهم فرصة الذهاب لإنهاء المعاملات والخدمات الخاصة بسياراتهم وخاصة التي تتطلب وقتاً للانتظارة.

 

اخر اخبار الامارات :اخبار الامارات - «مندوب موتري» خدمة شاملة للمركبات بكبسة زر من المصدر اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice بتاريخ : السبت 15 أبريل 2017

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الامارات - «مندوب موتري» خدمة شاملة للمركبات بكبسة زر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق