اخبار الامارات - لقب أبطال أوروبا هدف ملاك ميلان الجدد

اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

أعلن الرئيس الجديد لنادي ميلان الإيطالي لكرة القدم (الروسينيري) الصيني لي يونغهونغ ورئيسه التنفيذي ماركو فاسوني امس أن الهدف الأساسي للنادي سيكون العودة إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2018.

وأنجزت مجموعة من المستثمرين الصينيين الخميس عملية الاستحواذ على النادي الإيطالي، منهية بذلك 31 عاماً من عهد مالكه السابق رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلوسكوني. وعرف النادي عصراً ذهبياً في أيام القطب الإيطالي، شمل إحراز 29 لقباً في مختلف المسابقات، بينها خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

إلا أن النادي تراجع محلياً وأوروبياً في المواسم الماضية.

وقال يونغهونغ في تصريحه الأول له بعد توليه مهامه رسميا الجمعة «اليوم هو يوم مهم. نفتح صفحة جديدة في التاريخ الأسطوري لميلان».

وفي حين لم يكشف رجل الأعمال الصيني كامل خطط التطوير المعدة للنادي، أكد انه يضع «كامل ثقته» في فاسوني الذي سبق له العمل مع يوفنتوس ونابولي وانتر ميلان.

إعادة البناء

وأبدى الرئيس التنفيذي عزمه الكامل على «إعادة بناء ميلان»، مضيفاً «نحن آي سي ميلان. لا وقت لدينا لإضاعته ولا يمكننا أن ننتظر. علينا أن نعود»، علما أن النادي غاب عن المنافسات الأوروبية في المواسم الثلاثة الماضية، بعد حلوله ثامناً وعاشراً وسابعاً في ترتيب الدوري الإيطالي.

واعتبر فاسوني أن النادي سيضع نصب عينيه سنة 2018، حينما ستتأهل الأندية الأربعة الأولى في إيطاليا إلى دوري الأبطال، قائلا «أن نكون أو لا نكون هو أمر سيغير حياتنا بشكل كامل».

وسيعمل الرئيس التنفيذي فاسوني مع هان لي، الذراع اليمنى ليونغهونغ، والمدير الرياضي ماسيميليانو ميرابيلي.

ثقة بالمدرب

وخلال مؤتمر الصحافي، شدد فاسوني على أن الإدارة الجديدة تضع كامل ثقتها بالمدرب الحالي للنادي فيتشنزو مونتيلا، ما يؤشر إلى أن التقارير عن تولي روبرتو مانشيني مهمة تدريب ميلان قد لا تصح. وكانت ملكية النادي انتقلت إلى المالكين الصينيين في صفقة قدرت بزهاء 740 مليون يورو.

وشدد فاسوني على أن النادي سيحظى «بميزانية مهمة من أجل الميركاتو (سوق الانتقالات). لقد التقينا نوادي ومديري أعمال (للاعبين). لدينا أفكار واضحة» عن اللاعبين الذين يرغب النادي في ضمهم، من دون أن يخوض في الأسماء.

ديربي

يبدأ المالكون الصينيون الجدد لنادي ميلان عهدهم في الدوري الإيطالي لكرة القدم من دون مقدمات، بلقاء «دربي» على ملعب سان سيرو مع القطب الآخر للمدينة انتر ميلانو المملوك بدوره لشركة صينية، في المرحلة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقام كل مباريات المرحلة اليوم، ويحل فيها يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الخمسة الماضية ضيفاً على بيسكارا الأجير، في حين يخوض روما الثاني اختباراً صعباً ضد اتالانتا الخامس، ويلتقي نابولي الثالث مع أودينيزي.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 77 نقطة، بفارق ست نقاط أمام روما، ويأتي نابولي ثالثاً وله 67 نقطة.

اخر اخبار الامارات :اخبار الامارات - لقب أبطال أوروبا هدف ملاك ميلان الجدد من المصدر اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice بتاريخ : السبت 15 أبريل 2017

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الامارات - لقب أبطال أوروبا هدف ملاك ميلان الجدد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الامارات -albayan-emiratesvoice
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق