اخبار الامارات اليوم : الأرجنتيني جورج في العين الإثنين لقيادة "طائرة الزعيم"

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

فريق الكرة الطائرة في نادي العين (أرشيف)

اخبار الامارات اليوم فريق الكرة الطائرة في نادي العين (أرشيف)

يصل الإثنين المقبل، الأرجنتيني جورج كونستراسي مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي العين، لقيادة "الزعيم" خلفاً للمصري أحمد مصطفى، بحسب صحيفة الاتحاد اليوم الجمعة. ومن المقرر أن يدشن الفريق تدريباته للموسم الجديد الثلاثاء، فيما يصل اللاعب الصربي فلادمير الذي حاز الثقة مجدداً لموسم جديد، الإثنين أيضاً.

ويطلع مدرب العين الجديد على استراتيجية الموسم من شركة العين للألعاب الرياضية والتي ستحدد له في اجتماعه الأول أبرز ملامح طموحات الفريق، خصوصاً أن النادي يسعى إلى البناء وضخ دماء جديدة في الموسم المقبل على أن يقطف في الموسم الذي يليه ثمار ذلك على أساس أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية