اخبار الامارات اليوم : أهالي سقطرى يردون على قناة الجزيرة عبر 24: الإمارات خير سند والمنقذ الحقيقي لنا

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

سقطرى تثمن دعم الإمارات (أرشيف)

اخبار الامارات اليوم سقطرى تثمن دعم الإمارات (أرشيف)

ثمّن أهالي جزيرة سقطرى اليمنية الدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة، تجاه أهالي الأرخبيل، مستنكرين الحملة الإعلامية التي تشنها قطر وإعلام الإخوان والانقلابيين ضد الجزيرة. وعبرت شخصيات اجتماعية وسياسية عن رفضها عملية التشويه الممنهجة لدور الإمارات الإنساني في سقطرى، مؤكداً ان العلاقة بين أهالي الجزيرة والأشقاء في الإمارات متينة ولا يمكن لإعلام الاخوان او الموالين لإيران أن يشوهوها.

واستنكر الشخصية الاجتماعية رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية الشيخ مختار الحنكاسي، التشويه الممنهج من قبل قناة الجزيرة وأبواق حزب الإصلاح بتشويه الدور التنموي والإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات الشقيقة عبر مؤسساتها الإنسانية المختلفة والتي لامس المواطن السقطري ثمرتها، لافتاً إلى أن العلاقة بين الإمارات وسقطرى أسرية منذ الأزل.

وأضاف الحنكاسي في تصريح لـ24، أن "المجتمع السقطري برمته يستنكر هذا التشويه لدولة تقدم الخدمات والمساعدات في مختلف الجوانب الإنسانية والأمنية والعسكرية المختلفة والتي تهدف إلى إعادة تطبيع الحياة للناس".

وثمن الحنكاسي "مواقف دولة الإمارات مع شعبنا عامة وأبناء سقطرى خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلد، فالإمارات خير سند لأبناء سقطرى وهي المنقذ الحقيقي لنا".

وقال "إن أبناء سقطرى عامة يعبرون عن سعادتهم وامتنانهم للخدمات الجليلة التي قدمتها دولة الإمارات لسقطرى في مختلف مجالات الحياة، ولا يمكن لحزب الإصلاح وأبواق الإخوان أن يأثروا في هذه العلاقة المتينة".

يذكر أن قناة الجزيرة الفضائية التابعة لدولة قطر بثت مساء الخميس حلقة خاصة عن ما أسمته الاحتلال الإماراتي لجزيرة سقطرى، وهو ما استنكره أبناء سقطرى جميعهم ودعوا إلى مقاطعة القناة التي لا تتوقف عن بث سمومها في المجتمع العربي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية