اخبار الامارات اليوم : الشارقة يدعم صفوفه بإبراهيم وديدا

اخبار الامارات -24.ae 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

أحمد ديدا ومحمد إبراهيم بعد التعاقد مع الشارقة (تويتر)

اخبار الامارات اليوم أحمد ديدا ومحمد إبراهيم بعد التعاقد مع الشارقة (تويتر)

أعلن نادي الشارقة تعاقده رسمياً مع حارس المرمى أحمد ديدا والمهاجم محمد إبراهيم، ليرتديان قميص الفريق بداية من الموسم المقبل. وذكر الشارقة على تويتر اليوم الخميس، أنه أتم التعاقد مع ديدا وإبراهيم، إذ يأتي التعاقد مع أحمد ديدا في صفقة انتقال حر بعد رحيله من نادي بني ياس، بعقد يمتد إلى 3 سنوات، بعد أن خاض تجارب سابقة مع أندية الشباب والوصل والأهلي.

أما محمد إبراهيم انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي شباب الأهلي-دبي، حيث كان من اللاعبين المميزين في نادي الشباب المواسم الماضية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الامارات -24.ae) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية