اخبار الامارات - شرطة أبوظبي تطلق مبادرة توعية للأطفال في الإسعاف والإنقاذ اخبار الامارات اليوم

أخبار الإمارات - الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ، مبادرة "توعية للأطفال في الإسعاف ،والإطفاء، والإنقاذ ، باستخدام الابتكار والإبداع في توعية هذه الفئة بمبادئ واجراءات السلامة العامة .

ودشن مديرعام شرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي ، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي المبادرة التي تشتمل على منظومة متكاملة في تعزيز ثقافة السلامة العامة لدى الأطفال، ضمن نطاق الشراكة المجتمعية التي تعكس البعد المجتمعي لمبادرة كلنا شرطة

واستمع اللواء  مكتوم الشريفي إلى شرح عن المبادرة من  مدير مديرية الطوارئ والسلامة العامة العقيد محمد إبراهيم العامري، مشيراً إلى توفير دوريات " الإطفائي ، والمسعف ، والمنقذ الصغير ". لتوعية الأطفال و تعزيز السمعة المؤسسية لشرطة أبوظبي وثقة الجمهور بخدماتها، مشيراً إلى أنه سيتم تنفيذ المبادرة من قبل معهد الطوارئ والسلامة العامة عبر برنامج تدريبي متكامل لفئة الأطفال بالتعاون مع الجهات المعنية وتوفيرالدوريات المجهزة بمعدات تناسبهم.

وأضاف أن مبادرات  وبرامج التوعية تشكل جزئية من منظومة عمل شرطة أبوظبي في مجال خدمات الإسعاف؛ ونشر ثقافة الإسعافات الأولية بين أفراد المجتمع؛ لتكون سبباً في إنقاذ حياة أشخاص عند تعرضهم للإصابات  في الحوادث، والتعامل مع الظروف الصحية المفاجئة التي  تستدعي إجراء الإسعافات الأولية  على وجه السرعة.

وأكد أن المديرية ترسخ مفهوم التوعية بالإسعافات الأولية لدى أفراد المجتمع لتمكينهم من إتقان خطواتها، والقدرة على التعامل مع الحوادث وتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين لحين وصول طواقم الإسعاف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الإمارات - الامارات اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية