بوابتك العربية

اخبار اليوم «أم عيسى» بائعة المناديل تبحث عن شقة لأولادها

اخبار اليوم «أم عيسى» بائعة المناديل تبحث عن شقة لأولادها

اخبار مصر اليوم تظل المرأة المصرية على مر العصور رمزا للعطاء والكفاح فى مواجهة الصعاب والتحديات.. "أم عيسى" قصة كفاح جديدة، باعت المناديل من أجل تربية أبنائها بعد وفاة زوجها.

التقت عدسة "صدى البلد"، نعيمة حمدان - أم عيسى-، في العقد السادس من عمرها، لتروي قصة كفاحها بعد وفاة زوجها، الذي ترك لها 4 أطفال للعناية بهم وسط جدران شقة في المنيب بالجيزة، تقول: "بدأت العمل بائعة للمناديل منذ 10 سنوات، وليس لدي سوى معاش ضعيف 300 جنيه، وأسكن فى شقة بالإيجار 350 جنيها شهريا بخلاف مصاريف المياه والكهرباء "هجيب منين" والمعاش لا يكفى".

وبعيون يملؤها الحزن والأسى، أَضافت الأرملة المكافحة، أنها بدأت البحث عن عمل بعد وفاة زوجها منذ 15 عاما، وتابعت: "اشتغلت عاملة نظافه فى المستشفيات عشان أصرف على ولادي".

وناشدت "أم عيسى" أهل الخير والمسئولين، مساعدتها من أجل توفير شقة بدلا من السكن بالإيجار، حيث تراكمت عليها الديون بسبب التأخير 6 أشهر في دفع الإيجار، فضلا عن تكاليف المياه والكهرباء.

ويقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل، وكل ما عليك هو الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول، أو من أى خط أرضى على 09000791.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

مقالات و اخبار تهمك