اخر اخبار اليوم إجراء حركة تغييرات لمديري الإدارات بديوان عام محافظة الوادي الجديد

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

المحافظات

إجراء حركة تغييرات لمديري الإدارات بديوان عام محافظة الوادي الجديد

صورة أرشيفية

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إجراء حركة تغييرات لمديري الإدارات بديوان عام المحافظة عن طريق التكليف بصفة مؤقتة.

وأوضح المحافظ، أنه من الممكن لمدير الإداراة التقدم لنفس الوظيفة التي يشغلها حاليا والمعلن عنها أو غيرها في ذات الإعلان، وذلك طبقا لشروط شغل الوظيفة ويقتصر التقدم على العاملين بديوان عام المحافظة فقط.

وأضاف المحافظ، أن من يرغب من العاملين من الديوان العام ممن ينطبق عليهم شروط شغل الوظيفة المعلن عنها والتقدم باسم اللواء سكرتير عام المحافظة، موضحا به الإدارة التي يرغب شغلها ويرفق كذلك بيان بالحالة الوظيفية وكذا مقترح التطوير للوظيفة المتقدم لها وذلك خلال عشرة أيام من تاريخ نشر الإعلان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية