اخبار اليوم التعليم تدعو المستثمرين لتقديم العطاءات لبناء مدارس بنظام المشاركة

أخبار مصر |صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا رسميًا طالبت فيه المستثمرين بتقديم عطاءاتهم للفوز بالمشروع القومي لبناء المدارس بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

وقالت الوزارة إنه في إطار المشروع القومي لبناء وتشغيل المدارس المتميزة للغات، بنظام المشاركة مع القطاع الخاص، قامت وحدة المشاركة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع القطاع الخاص وبدعم فني من الوحدة المركزية للمشاركة بوزارة المالية، بدعوة المؤهلين المستوفيين لمعايير التأهيل للمشروع؛ وذلك للتقدم بعطاءاتهم للمنافسة على الفوز بهذا المشروع، والذي يشتمل على تمويل وإنشاء، وتصميم، وتجهيز، وتشغيل، واستغلال، وصيانة مدارس المشاركة المتميزة للغات من خلال عقد مشاركة مع القطاع الخاص.

وقد تم التنبيه بإرسال مندوب مفوض عنهم إلى مكتب رئيس الوحدة المركزية للمشاركة بوزارة المالية، على العنوان التالي: أبراج وزارة المالية، برج رقم 2- امتداد شارع رمسيس، العباسية، جمهورية مصر العربية، وذلك لشراء مستندات المناقصة الخاصة بهذه العملية، وذلك اعتبارًا من 13 يوليو 2017، من الساعة الثانية عشرظهرًا إلي الساعة الرابعة مساء جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.

وأوضحت الوزارة في بيانها أنه تسحب كراسة الشروط والمواصفات نظير سداد مبلغ 30000 جنيه (فقط ثلاثون ألف جنيه لا غير) وتسدد القيمة بشيك مصرفي مقبول الدفع باسم "وزارة المالية –الوحدة المركزية للمشاركة"، أو إيداع مقابل تقديم إشعار إضافة في حساب باسم "وزارة المالية–الوحدة المركزية للمشاركة" على حساب رقم (9450851376) بالبنك المركزي المصري.

وقالت الوزارة إنه سوف يصل للذين قاموا بشراء كراسة الشروط والمواصفات دعوة للاجتماع معهم للرد على استفساراتهم واستيضاحاتهم الخاصة بالمشروع، موضحًا بها موعد ومكان الاجتماع.

وأضافت قائلة: تسرى شروط مستندات المناقصة وأحكام القانون رقم 67 لسنة 2010 (قانون تنظيم مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والخدمات والمرافق العامة) على هذه المناقصة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية