اخبار مصر - "الحكومة" تناقش الأمور المتعلقة بالزيادة الجديدة في مقررات صرف السلع التموينة

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم قال وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، إن لقائه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، تضمن الأمور المتعلقة بالزيادة الجديدة في مقررات صرف السلع التموينية.

الوزير أضاف، في تصريحات صحفية عقب اجتماعه مع رئيس الوزراء، أن قرار منع تصدير الأرز، سارٍٍ، بهدف توفيره، ولدينا مخزون وافر يكفينا.

أشار الوزير، إلى أن الحكومة مستمرة في حظر تصدير الأرز، وأن المساحة المنزرعة 1.8 مليون فدان، لافتا إلى أن هناك دراسة؛ لإعادة النظر في إعادة تكلفة الطحن والخبز.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية