اخبار مصر اليوم وزير الإسكان: تم الانتهاء من 1100 وحدة سكنية بمشروع معاً لتطوير العشوائيات

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتب سيد الخلفاوى

قال الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان، إن مشروع معاً لتطوير العشوائيات يجسد تلاحم المجتمع المدنى مع الدولة، مشيرا إلى أن محافظة القاهرة وفرت الأرض الخاصة بالمشروع وستنفذ عددا من الخدمات.

 

وأضاف وزير الإسكان، خلال وضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمشروع معاً​ لتطوير العشوائيات، بحضور محافظ القاهرة والفنان محمد صبحى، أن الوزارة تشارك من خلال وحدة تطوير العشوائيات، مشيرا إلى أن المشروع بمرحلتيه يضم 4500 وحدة سكنية وتم الانتهاء من إنشاء 1100 وحدة، ومتبقى 3400 وحدة ومن المقرر أن ينتهى خلال عام.

 

وأوضح الوزير أنه سيتم توصيل الخدمات للمشروع من الدولة وهناك مرونة لتقديم تلك الخدمات، مشيرا أن الرئيس السيسي يولى اهتماما بالغا بتطوير العشوائيات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية