اخبار مصر ميدو يكشف تفاصيل المشروع الرياضى بوادى دجلة

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أكد احمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة أن فكرة المشروع الرياضى، الذى اتفق عليه مع إدارة النادى بدأ بتخفيض ميزانية الفريق إلى النصف لتصل إلى ٤٦ مليون جنيه، ثم تحقيق عائد دخل يصل إلى ٤٠ مليون جنيه بعد بيع ستانلي مقابل مليون و ٤٠٠ الف دولار، والحضري مقابل ١٧٥ الف دولار، بالإضافة إلى حقوق الرعاية من الشركة الراعية.

وأضاف ميدو فى تصريحات خاصة لبرنامج من الأخر مع محمد شبانه أنه تم الاتفاق مع عدد من اللاعبين كلهم صفقات انتقال حر، ماعدا اثنين من اللاعبين الأفارقة كلفت كل صفقه فيهم ٥٠ ألف دولار، مشيدًا بالثلاث لاعبين الأفارقة الجدد.

وتابع ميدو أنه تم عقد توأمه مع أندية بلدية المحلة والجونة، وبناء عليه تم الاتفاق على إعارة ٨ لاعبين ناشئين لاكسابهم الخبرات.
ومن ناحية أخرى أكد ميدو أن أزمة أحمد مجدي لاعب الفريق الجديد والذي أعلن نادي الزمالك التعاقد معه فى طريقها للحل كونه يحظى بعلاقات جيدة مع كل الأندية، وانه سيتحدث مع رئيس نادي الزمالك بصفه ودية لإنهاء الأزمة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية