اخبار مصر اليوم وزير التعليم العالى يتوجه إلى برلين لبحث التعاون

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتب أحمد حمادة

غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى متجها إلى ألمانيا فى زيارة تستغرق عدة أيام للقاء عدد من المسئولين.

 

وقالت مصادر بالمطار إن عبد الغفار سيتوجه على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى برلين، وتم إنهاء إجراءات سفره من استراحة كبار الزوار بالمطار.


تأتى الزيارة فى إطار توطيد العلاقات المصرية الألمانية بمجال التعليم العالى، والعمل على زيادة برامج الماجستير والدكتوراه للمصريين هناك والتبادل الطلابى وأعضاء هيئة التدريس بين البلدين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية