مصادر: الترم الثانى مهدد بمواجهة عجز 50% فى الكتب بسبب ارتفاع أسعار الورق

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتب محمود طه حسين

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أزمة طباعة كتب الترم الثانى للعام الدراسى الجارى ما زالت مستمرة، موضحة أنه حال عدم إنهائها سيترتب عليها عدم وصول الكتب المطلوبة فى موعدها المحدد لها قبل انطلاق الفصل الدراسى الثانى أوائل فبراير المقبل 2017.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من الترم الثانى سيواجه عدم وصول 50% من الكميات المطلوبة على الأقل، لافتا إلى أنه تم إسناد 70 مليون نسخة كتاب إجمالى الكميات المطلوبة للترم الثانى ولكن المطابع بعضها متوقف عن العمل لارتفاع أسعار الورق وعدم توافره.

 

وطالبت المصادر بضرورة بت مجلس الوزراء فى المذكرة التى تقدم بها أصحاب المطابع وغرفة الطباعة، بزيادة أسعار الطبعة أو توفير الورق للمطابع، مشيرة إلى أن بعض أصحاب المطابع فضل مصادرة مبلغ التامين من قبل الوزارة مقابل عدم استلام الكميات المخصصة له لارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة فى الطباعة على رأسها الورق.

 

الخبر : مصادر: الترم الثانى مهدد بمواجهة عجز 50% فى الكتب بسبب ارتفاع أسعار الورق تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

مصادر: الترم الثانى مهدد بمواجهة عجز 50% فى الكتب بسبب ارتفاع أسعار الورق

ملخص الخبر : مصادر: الترم الثانى مهدد بمواجهة عجز 50% فى الكتب بسبب ارتفاع أسعار الورق
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق