"إعلام القاهرة" تنظم مبادرة حول "مستقبل ماسبيرو".. 7 ديسمبر

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتب وائل ربيعى

تنظم كلية الإعلام جامعة القاهرة، مبادرة بعنوان "مستقبل ماسبيرو.. رصد الواقع وآليات التطوير"، مؤكدة أن هذه المبادرة تأتى دعماَ لإعلام الدولة وسعياَ لتطويره حتى ينال ما يستحقه من مكانة فى منظومة الإعلام المصرى، وذلك يوم الأربعاء 7 ديسمبر المقبل.

 

من جانبها، أوضحت الدكتورة جيهان يسرى، عميد الكلية، أن الهدف من المبادرة هو مناقشة أوضاع إعلام الدولة وما يواجهه من تحديات ومشاكل فى كافة قطاعاته، من خلال مناقشة ما يقدمه إعلام الدولة من شكل ومضمون من خلال الإذاعة المصرية وشاشات التلفزيون المصرى، وبحث آليات وسبل التطوير وإمكانات المنافسة المستقبلية.

 

وأشارت يسرى، إلى أن المائدة تتناول بالبحث واقع ما يقدم من قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتلفزيون وإمكاناته البشرية والتكنولوجية، وكذلك بحث سبل وإمكانات تطويره لتقديم خدمة إخبارية مميزة، ومناقشة أوضاع هيكلة قطاعات ماسبيرو والآثار التى يمكن أن تنتج عن الهيكلة والإيجابيات المنتظرة من وضع منظومة هيكلة تؤدى إلى تطوير منظومة إعلام الدولة.

 

وأكدت عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أن الكلية تهدف إلى تقديم الدعم لماسبيرو بكافة قطاعاته، من خلال طرح آراء ورؤى مستقبلية لتطويره للقيام بدوره الرائد والمنتظر كإعلام خدمة عامة.

الخبر : "إعلام القاهرة" تنظم مبادرة حول "مستقبل ماسبيرو".. 7 ديسمبر تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

"إعلام القاهرة" تنظم مبادرة حول "مستقبل ماسبيرو".. 7 ديسمبر

ملخص الخبر : "إعلام القاهرة" تنظم مبادرة حول "مستقبل ماسبيرو".. 7 ديسمبر
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق