اخبار مصر فيديو.. خبير عسكري: «حماس بتقتل القتيل وتمشي في جنازته»

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أكد اللواء طلعب موسى، الخبير العسكري، أن قوانين وتشريعات مكافحة الإرهاب، غير مفعلة بالشكل الصحيح، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون بحزم؛ لأن هذا هو الطريق الوحيد للقضاء على الإرهاب.

وقال «موسى»،- خلال حواره ببرنامج «صباح أون» مع الإعلامي محمد عبده، المُذاع على قناة «ON LIVE»- أن حماس تُصَدِّر الإرهابيين لمصر عبد الأنفاق، وعلى الرغم من وجود وفد من حماس في مصر الآن للتباحث مع الخارجية المصرية والمخابرات العامة حول إيجاد حل لمنع تسلل الإرهابيين إلى مصر عبر الأنفاق؛ إلا أن هناك إرهابيين تسللوا وقتلوا الجنود المصريين.

وهاجم «موسى»، حركة حماس، بقوله: «حماس بتقتل القتيل وبتمشي في جنازته، ولازم الخارجية والمخابرات يُجيبا عن التساؤلات حول التفاوض مع حماس».

وكان المتحدث العسكرى أعلن عن تمكن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء من إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية- الجمعة 7 يوليو الجاري- على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 فردًا تكفيريًا منهم، وتدمير 6 عربات.

وأضاف- في بيان له، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"- أن قوات إحدى النقاط تعرضت لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردًا من أبطال القوات المسلحة، وجارٍ تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية