اخبار مصر " مقتل شخص في مشاجرة بأبوقرقاص "

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار مصر " مقتل شخص في مشاجرة بأبوقرقاص " " - المصدر : أخبار مصر |الدستور بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد حمدي أبو شناف مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بتلقيه بلاغاً من أهالي قرية شيبة الشرقية بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ومقتل شخص.
وبالانتقال والفحص، تبين نشوبها بين أفراد عائلتي سعودي والصوفة، ونتج عنها مقتل علي محمد سعود 32 سنة، فلاح من العائلة الأولي إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة.
وكشفت تحريات المباحث الجنائية الأولية التي أجراها الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث أبو قرقاص، وجود خلافات سابقة بين أفراد العائلتين منذ عدة أشهر، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، وتجددت اليوم، وتطورت لمشاجرة بالأسلحة النارية، ما أسفر عن مقتل المجني عليه، وبسؤال شقيقه محمود محمد 39 سنه فلاح، اتهم ناجي-م 55 سنه، فلاح، بإصابة شقيقه بطلق ناري أودي بحياته.
وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتقرر نقل جثة القتيل لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

1824%247cview
1689%247cview

اخبار اليوم " اخبار مصر " مقتل شخص في مشاجرة بأبوقرقاص " " - المصدر : أخبار مصر |الدستور بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار مصر " مقتل شخص في مشاجرة بأبوقرقاص " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |الدستور

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار مصر " مقتل شخص في مشاجرة بأبوقرقاص "

ملخص الخبر : اخبار مصر " تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد حمدي أبو شناف مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بتلقيه بلاغاً من أهالي قرية شيبة الشرقية بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ومقتل شخص....
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :
الكلمات الدلائليه :

أخبار ذات صلة

0 تعليق