اخبار مصر «نقص العملة» يدفع «طيران الإمارات» لتخفيض رحلاتها إلى أنجولا

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم خفضت شركة طيران الإمارات رحلاتها الأسبوعية إلى العاصمة الأنجولية رواندا من خمسة إلى ثلاث رحلات، بسبب الصعوبة التي تواجهها في تحويل الإيرادات التي تجنيها في البلاد.

وتضررت أنجولا، ثاني أكبر مصدر للنفط في أفريقيا، جراء هبوط أسعار النفط الخام وتستنزف احتياطياتها بوتيرة أسرع لتمويل الواردات وسداد ديون الحكومة وفرضت قيودا رأسمالية تشمل المبالغ التي يسمح للمسافرين بالخروج بها من البلاد.

وقال رئيس طيران الإمارات إن خفض الرحلات سيخضع أيضا للمراجعة سريعًا جدا إذا لم يتم إحراز تقدم كبير في نقل أموال الشركة إلى خارج البلاد خلال الأيام المقبلة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية