اخبار اليوم وزير التعليم: أتصل بأوائل الثانوية العامة في الخامسة مساءً لتهنئتهم

أخبار مصر |صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لقائمة أوائل الثانوية العامة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن القائمة الرسمية لم تعلن حتى الآن.

وقال الوزير، في مداخلة له مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc، إنه سيتصل اليوم، الثلاثاء، في الساعة الخامسة مساء، بالطلاب الأوائل "الحقيقيين" لتهنئتهم وإبلاغهم بنتيجتهم.

ورفض وزير التعليم الإدلاء بأي تصريحات تخص نسب النجاح أو أي تفاصيل عن النتيجة خلال مداخلته الهاتفية، مؤكدًا أن كل التفاصيل لن يتم الإعلان عنها قبل موعد المؤتمر الصحفي المقرر عقده غدًا، الأربعاء، بمقر الوزارة.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة مساء اليوم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية