اخبار مصر فيديو.. «الأرصاد» تعلن عن موعد انكسار الموجة الحارة

أخبار مصر |الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن أبرز ما في فصل الصيف هذا العام؛ هو تأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمي، الذي ينتج عنه ارتفاع في درجات الحرارة.

وأضاف- في مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على التليفزيون المصري- أن الطقس خلال هذا الصيف أفضل من العام الماضي، منوها إلى ان الموجات الحارة الحالية تنكسر بعد أيام قليلة، بعكس العام الماضي الذي استمرت فيه الموجة الحارة لمدة 40 يوما.

واستكمل بأن المواجة الحارة- التي بدأت منذ أمس الأول- متوقع استمرارها حتى منتصف الأسبوع المقبل، لافتا إلى ان درجة الحرارة خلال هذه الموجة ستكون ثابتة عند 39 درجة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |الدستور) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية