اخر اخبار اليوم وزير الصناعة ينشئ غرفة تجارية لـ"الأقصر"

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

الدولة

وزير الصناعة ينشئ غرفة تجارية لـ"الأقصر"

وزير الصناعة والتجارة

قرر المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إنشاء غرفة تجارية لمحافظة الأقصر، على أن تكون مكونة من 12 عضوا.

ونشرت الوقائع المصرية، ملحق "الجريدة الرسمية"، قرار قابيل منذ قليل، وحمل رقم 845 لسنة 2015، على أن "يشكل لجنة تتولي إدارة أعمال الغرفة بقرار من الوزير المختص بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لحين تشكيل مجلس إداراتها".

جاء ذلك بناء على كتاب من أحمد الوكيل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية بالموافقة على إنشاء غرفة تجارية بمحافظة الأقصر.

ونصت المادة الثالثة من القرار على "كل تاجر من تجار محافظة الأقصر من المقيدين لدى الغرفة التجارية لمحافظة قنا التقدم بطلب للانضمام للغرفة التجارية لمحافظة الأقصر"، على أن يستمر مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة قنا بتشكيله الحالي إلى انتهاء مدته.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية