اخبار اليوم " مجلس جامعة الأزهر ينعقد للمرة الثانية بفرع أسيوط بحضور 85 عضوا "

أخبار مصر |فيتو 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار اليوم " مجلس جامعة الأزهر ينعقد للمرة الثانية بفرع أسيوط بحضور 85 عضوا " " - المصدر : أخبار مصر |فيتو بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

أكد الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر أنه تم اعتماد ١٨ مليونا و٢٠٠ ألف جنيه لتنفيذ مستشفى جامعة الأزهر وتشغيل مبنيين أحدهما للطوارئ والآخر للعمليات خلال 6 أشهر.

وأضاف أن المواطنين يستحقون الكثير من جامعة الأزهر من خلال المساهمة في الحفاظ على صحتهم وتقديم خدمة طبية متميزة تليق بهم.

جاء ذلك خلال تواجده بمحافظة أسيوط لانعقاد مجلس جامعة الأزهر وهي المرة الثانية في تاريخ فرع أسيوط إلى يستقبل المجلس بحضور 85 عضوا بمختلف كليات الأزهر.

وأوضح الهدهد أن الأزهر على عاتقه دور كبير وهو محاربة الاٍرهاب والفكر المتطرف بنشر الفكر الوسطي السليم الذي يسعى دائمًا جميع أساتذة الأزهر على نشره وتنفيذه من خلال محاضراتهم ولقاءاتهم المستمرة والمتواصلة مع الطلاب والشباب الذين هم أكثر عرضة لمحاولات تشتيت فكرهم خاصة من الأيادي التي تهدف إلى محاربة الوطن في أعز ما يملك فهم سواعد مصر، مشيرا إلى أن انعقاد المجلس يعد رسالة كبيرة لقيمة فرع أسيوط الجليلة وظهر ذلك بنسبة الحضور والتواجد فحضر أكثر من ثمانين عضوا وهذا يعد أكبر نسبة حضور بالمجالس الجامعية عموما لأن العدد الذي يحضره الأعضاء في مجالس الجامعات هو فقط ٣٢ عضوا.

وأعلن الدكتور محمد محمود نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري أنه سيتم مناقشة الكليات غير المستقلة بفرع جامعة أسيوط ككلية الزراعة، الصيدلة، الأسنان ووضع خطة زمنية لتحقيق استقلاليتها بالأراضي المتواجدة وإنشاء مبان مستقلة خلال ٣ سنوات قادمة.

وأكد الدكتور أسامة عبد الرءوف نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي أن المجلس سيكون بمثابة انطلاقة حقيقية لحل مشكلات استقلال الكليات وإنشاء المستشفى التي تم الإعلان عنها لخدمة المواطنين وتشغيل مبنيين للطوارئ والعمليات خلال ستة أشهر متوجها بالشكر لكافة الحضور في المجلس الثاني بفرع أسيوط.

اخبار اليوم " اخبار اليوم " مجلس جامعة الأزهر ينعقد للمرة الثانية بفرع أسيوط بحضور 85 عضوا " " - المصدر : أخبار مصر |فيتو بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار اليوم " مجلس جامعة الأزهر ينعقد للمرة الثانية بفرع أسيوط بحضور 85 عضوا " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |فيتو

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار اليوم " مجلس جامعة الأزهر ينعقد للمرة الثانية بفرع أسيوط بحضور 85 عضوا "

ملخص الخبر : اخبار اليوم " أكد الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر أنه تم اعتماد ١٨ مليونا و٢٠٠ ألف جنيه لتنفيذ مستشفى جامعة الأزهر وتشغيل مبنيين أحدهما للطوارئ والآخر للعمليات خلال 6 أشهر. وأضاف أن المواطنين يستحقون ......
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق