اخر اخبار اليوم ضبط صاحب مستودع بوتاجاز يبيع بأزيد من السعر المقرر في أسيوط

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

المحافظات

ضبط صاحب مستودع بوتاجاز يبيع بأزيد من السعر المقرر في أسيوط

أرشيفية

ضبطت قوات مباحث التموين بمديرية أمن اسيوط، صاحب مستودع بوتاجاز يبيع أزيد من السعر المقرر بـ30جنيها بقرية العوامر التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين، يفيد وردت للإدارة معلومات اكدتها التحريات مفادها أن "م.م.ع" (20 عاما - مقيم العوامر ديروط مسؤول مستودع بوتاجاز كائن ذات الناحية) ببيعه أسطوانة بوتاجاز تجارية بأزيد من السعر بمقدار 30 جنيها.

وعقب تقنين الإجراءات توجهت حملة من الإدارة إلى مخزن المتحرى عنه، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بصحة المعلومات، وتحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية