اخبار اليوم " محافظ بورسعيد يتفقد مصنع تعبئة وتصنيع الأسماك "

أخبار مصر |فيتو 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار اليوم " محافظ بورسعيد يتفقد مصنع تعبئة وتصنيع الأسماك " " - المصدر : أخبار مصر |فيتو بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمستوى أحد مصانع الأسماك بالمنطقة الصناعية بجنوب المحافظة والذي يقام على مساحة عشرة آلاف م2 والمقرر افتتاحة خلال شهر ديسمبر القادم.

وتابع المحافظ خلال زيارته للمصنع، اليوم الأربعاء، بأن المصنع يعد فخر للمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد حيث يضاهي كبري المصانع العالمية في تصنيع وتعبئة الأسماك وأنه يقام على أحدث النظم والإمكانات، مشيرا إلى أن المصنع سيوفر أكثر من 600 فرصة عمل بمرتبات مجزية.

وأضاف بأن إنتاج المصنع سوف يتم تصديره إلى السوق الأوروبية بالإضافة إلى السوق المحلي حيث سينتج يوميا 30 ألف علبة تونة و100 طن سمك يومي بالإضافة إلى إقامة مصنع للعلف النباتي والحيواني.

كما طالب المحافظ بأسلوب إدارة حديث على أعلي مستوى يليق بهذا الصرح الاقتصادي والصناعي العملاق لتحقيق المرجوة منه، مشيرا إلى أن المنطقة الصناعية تشهد في الفترة الحالية العديد من المتغيرات الإيجابية من خلال دخول صناعات واستثمارات جديدة سوف تكون إضافة قوية لها.

وعلى صعيد آخر تفقد المحافظ الأعمال التي تتم في إنشاء مشروع الـ58 مصنعا للصناعات الصغيرة مؤكدا قرب الانتهاء من الأعمال لتسليمهم للشباب للبدء في الإنتاج مؤكدا دعم المحافظة الكامل لمشروعات الشباب ومساعدتهم من كافة النواحي من أجل بدء الإنتاج.

وأضاف بأن هناك لجنة على أعلي مستوى التقت بالمتقدمين للحصول على فرص بهذه المصانع من أجل اختيار الأفضل والأنسب والذي مارس مهنة الصناعة والعمل بها داخل مصانع الاستثمار والمنطقة الصناعية.

اخبار اليوم " اخبار اليوم " محافظ بورسعيد يتفقد مصنع تعبئة وتصنيع الأسماك " " - المصدر : أخبار مصر |فيتو بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار اليوم " محافظ بورسعيد يتفقد مصنع تعبئة وتصنيع الأسماك " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار مصر |فيتو

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار اليوم " محافظ بورسعيد يتفقد مصنع تعبئة وتصنيع الأسماك "

ملخص الخبر : اخبار اليوم " أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمستوى أحد مصانع الأسماك بالمنطقة الصناعية بجنوب المحافظة والذي يقام على مساحة عشرة آلاف م2 والمقرر افتتاحة خلال شهر ديسمبر القادم. وتابع المحافظ خلال زيارته ......
من قسم : أخبار مصر
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق